Annuaire électronique International En Vidéo

أخبار اقتصادية

تجار الملابس الجاهزة والأحذية يعلقون نشاطهم في هذا التاريخ

أعلنت الغرفة النقابية الوطنية لتجارة الملابس الجاهزة والغرفة النقابية الوطنية لتجارة الأحذية بالتفصيل في بيان مشترك أصدراه اليوم عن قرر تجار الملابس الجاهزة والأحذية بالعاصمة تعليق نشاطهم يوم الثلاثاء 28 مارس 2017.

التّجاري بنك: 100 مليون دينار لتمويل مشاريع الشركات الصّغرى والمتوسّطة

التّجاري بنك: 100 مليون دينار لتمويل مشاريع الشركات الصّغرى والمتوسّطة

أكّد المدير العام للتّجاري بنك هشام صفّة أن إنطلاقة سنة 2017 كانت صعبة على المستوى المالي وهو ما أثّر سلبا على عدد من الأسواق.

تونس-قطر/ توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة السوق المالية

تونس-قطر/ توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة السوق المالية

تم اليوم، الخميس 16 مارس 2017، توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة السوق المالية التونسية، والهيئة القطرية للأسواق المالية وذلك على هامش إفتتاح الإجتماع الحادي عشر لإتحاد هيئات الأوراق المالية العربية، المنعقد بتونس بمشاركة 13 هيئة مالية لـ13 بلدا عربيا.

وكالة الترقيم الدولي: تأخر الإصلاحات في تونس سيفقدها ثقة المقرضين

توقعت وكالة الترقيم الدولي "فيتش رايتنغ" أن يواصل المقرضون معاضدة التحول الجاري في تونس بيد أن تأجيل صندوق النقد الدولي صرف القسط الثاني (بقيمة 320 مليون دولار) من قرض يسديه لتونس بسبب تأخر الاصلاحات في مجال الوظيفة العمومية ونفقات الحكومة "يطرح تحديات الاصلاح مؤكدة أن تأخر الإصلاح مجددا من شأنه أن يغذي عدم الثقة في أفاق تمويل تونس".

''فيتش رايتينغ'': قريبا تونس ستقترض بكلفة عالية

''فيتش رايتينغ'': قريبا تونس ستقترض بكلفة عالية

أعلنت الوكالة الدولية للتصنيف الإئتماني ''فيتش رايتينغ'' اليوم السبت 11 مارس 2017، أن عدم صرف صندوق النقد الدولي للشريحتين الثانية والثالثة للقرض الإحتياطي الذي تمت الموافقة المبدئية على منحه لتونس في سبتمبر الماضي سيخلق تغييرا عميقا على صعيد شروط الدائنين لإقتراض البلاد في المستقبل.

شركة “SUZUKI” تعرض سيارتها الجديدة بتونس.. الأسعار والتفاصيل

أكد الرئيس المدير العام لمؤسسة Car Pro فرع مجموعة UTIC سليم بيرم والمدير التجاري رائد بكار خلال عرض خمسة نماذج من سياراتSUZUKI أنها ستكون متوفرة بالسوق التونسية خلال هذ الشهر والعمل على الجمع بين السعر و الجودة و أصالة العرض الذي يراوح بين السيّارة الحضرية الصغيرة و السيارة رباعية الدفع.