Annuaire électronique International En Vidéo

متفرقات

جمال موظفة يتسبب في فصلها من العمل بأحد البنوك

بعد ان توظفت فتاة تدعى ديبرالي لورينسانا (33 عاماً) من نيويورك إلى "سيتي بنك" في عام 2008، الا انها أقيلة من عملها بسبب جاذبيتها وجمالها الفائق، حيث قام مديرها بالتحرش اللفظي تجاهها.

موجة برد جديدة تجتاح البلاد ابتداء من هذا اليوم

أصدر المعهد الوطني للرصد الجوي نشرة بخصوص موجة برد جديدة ستجتاح البلاد بداية من السبت القادم وتتواصل على امتداد أيام السبت والأحد والاثنين.

أغرب قضية خلع: "طلاق عبر الفيسبوك".. والسبب لا يصدق!

أغرب قضية خلع: "طلاق عبر الفيسبوك".. والسبب لا يصدق!

أقامت الزوجة "رحمه. ال.ف" دعوى إثبات طلاق أمام محكمة الأسرة في منطقة زنانيري بمصر ضد زوجها "حمدي.خ.د"، وادعت أنه طلقها ورفض إثبات الطلاق وتركها معلقة منذ 8 شهور وطردها من منزلها.

بالصور/ مثل '' يخلق من الشبه 40 '' يتحول إلى حقيقة

بالصور/ مثل '' يخلق من الشبه 40 '' يتحول إلى حقيقة

استطاعت الشابة سانتانا جوتيريز البالغة من العمر 17 سنة ان تجد 40 شبيهة لها مشيا على المثل الذي يقول'' يخلق من الشبه 40'' .